هل ينتقل أحمد المحمدي لـ إيفرتون أم يفضّل اللعب في الخليج؟ “تفاصيل”

أحمد المحمدي

خلال الفترة الأخيرة، أعلن أحمد المحمدي، الظهير الأيمن لمنتخب مصر، رحيله بشكل نهائي عن صفوف أستون فيلا، بعد انتهاء عقده، وذلك بعدما أوضح عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “ تويتر” عن رحيله، برسالة شكر للفريق واللاعبين وجماهير الفريق الإنجليزي، ليدخل العديد من الفرق في خط المفاوضات مع المحمدي، أبرزها أهلي جدة السعودي وإيفرتون الإنجليزي.
دخل إيفرتون الإنجليزي، في منافسة مع أهلي جدة السعودي، للتعاقد مع أحمد المحمدي قائد منتخب مصر ولاعب فريق أستون فيلا السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بسبب رغبة رافاييل بينيتيز المدير الفني الجديد في ضم ظهير أيمن، وذلك وفق ما ذكرته شبكة “ ليفربول إيكو” الإنجليزية.

إيفرتون دخل في مفاوضات لضم دينزل دومفريس لاعب آيندهوفن ولكن طلبات النادي الهولندي كبيرة، ثم بدأ يبحث الفريق عن ماكس آرونز لاعب نوريتش سيتي، ولكن الأمور المادية، قد تسبب في فشل الصفقة أيضا، وهو ما يؤكد أن التعاقد مع أحمد المحمدي لاعب أستون فيلا السابق، ربما يكون هو الأقرب.

وفي السابق دخل مجلس إدارة أهلي جدة برئاسة ماجد النفيعي، في خط المفاوضات مع النجم المصري المخضرم أحمد المحمدي، للتعاقد معه، خلال الميركاتو الصيفي، ويفاضل حاليا المحمدي، بين عدة عروض إنجليزية وخليجية، وسيحسم قراره خلال الأيام المقبلة، سواء بالاستمرار في الملاعب الإنجليزية، أو اللعب في الخليج.

وشارك أحمد المحمدي مع أستون فيلا في  14 مباراة في مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم المنقضي 2020 – 2021.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *