ميسي يواصل كسر الأرقام القياسية بعد اكتساح بوليفيا

ميسي

واصل أسطورة كرة القدم ليونيل ميسي كسر الأرقام القياسية بعد قيادته لمنتخب الأرجنتين للفوز على منتخب بوليفيا بأربعة أهداف مقابل هدف في إطار منافسات ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا المقامة في البرازيل.

تألق الأسطورة ليونيل ميسي

وتألق الأسطورة ليونيل ميسي في مباراته الدولية رقم 148 مع الأرجنتين ومرر كرة رائعة إلى أليخاندرو جوميز الذي افتتح التسجيل للأرجنتين بتسديدة مباشرة في الدقيقة الخامسة ليعلن الأفضلية مبكرا لمنتخب بلاده.

وواصل ليونيل ميسي تألقه بقميص منتخب الأرجنتين وأحرز الهدف الثاني في مرمى منتخب بوليفيا في الدقيقة 32 ليواصل تحطيم الأرقام القياسية في تسجيل الأهداف بقميص منتخب بلاده.

وأضاف أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسي الهدف الثالث بعدما تلقى كرة رائعة من زميله سيرجيو أجويرو وسدد كرة أعلى من الحارس كارلوس لامبي ليواصل فرض الأفضلية لمنتخب الأرجنتين.

وعاد منتخب بوليفيا إلى اللقاء من جديد وفاجأت الأرجنتين بتقليص الفارق عن طريق إروين سافيدرا بعدما قابل كرة عرضية وسدد بقوة لتصبح النتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

الفارق كبير مع منتخب بوليفيا

أشرك المدير الفني لمنتخب الأرجنتيني اللاعب لاوتارو مارتينيز، بدلا من أجويرو، ونجح في إحراز الهدف الرابع لمنتخب الأرجنتين ليجعل الفارق كبير مع منتخب بوليفيا ويطمئن الجماهير العاشقة بنتيجة المباراة.

الأرجنتين ضد الإكوادور

ومن المقرر بعد هذا الفوز الكبير أن يواجه الأرجنتين منتخب الإكوادور في دور الثمانية يوم السبت، بينما ستلعب أوروجواي، التي فازت بهدف نظيف على باراجواي يوم الاثنين، ضد كولومبيا في اليوم ذاته.

البرازيل صاحبة الأرض ضد تشيلي

كما ستلتقي البرازيل صاحبة الأرض ضد تشيلي في ريو دي جانيرو يوم الجمعة المقبل، بينما تلعب باراجواي ضد بيرو في اليوم ذاته ضمن منافسات بطولة كوبا أمريكا.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *