ميسي يتدخل لوقف المفاوضات بين نيمار وباريس

ميسي يعادل رقم الأسطورة البرازيلي بيليه

تدخل أسطورة كرة القدم الأرجنتينية وقائد فريق برشلونة الإسباني ليونيل ميسي لوقف مفاوضات تجديد التعاقد بين النجم البرازيلي نيمار ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الفترة المقبلة.

مفاوضات باريس سان جيرمان مع نيمار

وأكد تقرير صحفي فرنسي على أن المفاوضات بين نادي باريس سان جيرمان مع نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم الفريق قد توقفت والتي جرت في الأسابيع الماضية من أجل تجديد عقده والاستمرار داخل حديقة الأمراء.

وأضافت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن نجم المنتخب البرازيلي نيمار أوقف مفاوضاته مع نادي باريس سان جيرمان، بعدما كانت المفاوضات تسير بشكل جيد في الفترة الأخيرة لمواصلة تقديم الجهود داخل حديقة الأمراء الفترة القبلة.

ليونيل ميسي يتدخل لوقف المفاوضات

وأوضحت الصحيفة أن نيمار كان سيجدد لباريس لولا ضغط كل من ليونيل ميسي وبرشلونة، وأن النجم البرازيلي نيمار قد يعود إلى الفريق الكتالوني الفترة المقبلة خاصة مع رغبته في اللعب مجددًا بجانب أسطورة كرة القدم الأرجنتينية.

رئيس برشلونة يدعم عودة نيمار

وأشارت الصحيفة إلى أن رئيس نادي برشلونة الإسباني خوان لابورتا يعمل على عودة النجم البرازيلي نيمار إلى الفريق الكتالوني من جديد خاصة وأن قائد الفريق ليونيل ميسي يرغب في عودة اللاعب من باريس سان جيرمان مرة أخرى.

ومن المقرر أن ينتهي عقد النجم البرازيلي نيمار مع باريس سان جيرمان في صيف عام 2022 المقبل، ما يعني أن اللاعب يمكنه أن يغادر الفريق الفرنسي بشكل مجاني وقتها، وهو ما قد يجعل باريس يتفاوض على بيعه في الفترة المقبلة وتحقيق الاستفادة المادية في عملية البيع.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *