موقف وليد سليمان النهائي من المشاركة أمام الزمالك

وليد سليمان يقود هجوم الأهلي أمام البنك الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى مواجهة نادي الزمالك في قمة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم وذلك يوم الأحد الموافق 18 إبريل في مباراة ينتظرها كل متابعي قطبي الكرة المصرية في كل مكان بالوطن العربي.

وتتابع جماهير النادي الأهلي أخبار الفريق الأول لكرة القدم باستمرار وخاصة نجم الفريق الكبير وليد سليمان الذي كان يعاني من الإصابة الفترة الماضية ولم يشارك مع الفريق في الكثير من المباريات.

وليد سليمان لم يشارك في المران

وقالت مصادر أن نجم الفريق الأول بالنادي الأهلي وليد سليمان لم يشارك في التدريبات الجماعية للمارد الأحمر حتى الآن، بسبب الإصابة في العضلة الخلفية، مكتفيا بالمشاركة في عمليات الإحماء بمران أمس.

فرص لحاق وليد سليمان بالقمة

ولذلك تضاءلت فرص لحاق وليد سليمان لاعب الأهلي بمباراة قمة الدوري المصري الممتاز أمام نادي الزمالك، غدا الأحد، بسبب الإصابة بعدما غاب عن مران الفريق الجماعي والتجهيزي لمباراة القمة.

موقف بيتسو موسيماني من وليد سليمان

ومن المقرر أن يعلن المدير الفني الجنوب إفريقي للنادي الأهلي بيتسو موسيماني، الموقف النهائي لنجم القلعة الحمراء وليد سليمان خلال المران الختامي مساء اليوم، في محاولة أخيرة لإمكانية انضمامه للقائمة والتواجد على مقاعد البدلاء، تحسبا للحاجة إليه خلال المباراة، لكن البدء به أساسيا يبدو صعبا جدا.

غيابات الأهلي عن مباراة القمة

يغيب عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نادي الزمالك في قمة الدوري المصري الممتاز والمقرر إقامتها غدا الأحد اللاعب الدولي التونسي علي معلول وحمدي فتحي ومحمود وحيد ومحمد هاني.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *