موعد ظهور ميسي بقميص باريس سان جيرمان

موعد ظهور ميسي بقميص باريس سان جيرمان

كشف تقرير صحفي إسباني اليوم الاثنين الموافق 9 أغسطس عن موعد ظهور أسطورة كرة القدم الأرجنتينية وقائد فريق برشلونة الإسباني السابق ليونيل ميسي بقميص فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

مؤتمر الوداع

وودع ليونيل ميسي مساء أمس جماهير برشلونة في مؤتمر الوداع الذي أقيم داخل نادي برشلونة الإسباني والذي أوضح فيه أنه كان يرغب في الاستمرار إلا أنه لم ينجح في التوصل لاتفاق مع إدارة النادي.

واقترب ليونيل ميسي من الانتقال إلى نادي باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر وذلك بعد انتهاء عقده مع فريقه السابق برشلونة الإسباني ولم يرغب في التجديد مع رئيس النادي الحالي لعدم تحقيق رغباته.

ميسي في باريس اليوم

وقال صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أنه من المنتظر أن يتواجد ميسي في باريس اليوم، ومن المتوقع أن ينهي الاتفاق على التفاصيل الشخصية الخاصة بعقده في حديقة الأمراء، على أن يتم تقديمه غدًا الثلاثاء، أمام برج إيفيل.

ميسي لن يشارك مباشرة مع باريس

وأضافت الصحيفة الإسبانية أنه ليونيل ميسي لن يشارك مباشرة مع باريس سان جيرمان، خاصة أنه لم يخض فترة إعداد حتى الآن، ولم يشارك في أي مران، منذ نهائي كوبا أمريكا أمام البرازيل يوم 10 يوليو الماضي.

وأوضحت الصحيفة أن النادي الباريسي يتبقى أمامه ثلاث مباريات حتى نهاية أغسطس وقبل فترة التوقف الدولي حيث يستقبل نظيره ستراسبورج يوم السبت المقبل، ثم يخوض مباراتين متتاليتين خارج أرضه، ضد بريست وريمس.

الظهور الأول لميسي

أكدت الصحيفة الإسبانية على أن مباراة باريس سان جيرمان وريمس قد تشهد الظهور الأول للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بقميص باريس، بعد أسبوعين من التأهيل.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *