مواعيد جولة الحسم في الدوري الإسباني لتحديد اللقب بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

تعديل مواعيد الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني

كشفت رابطة الدوري الإسباني اليوم الاثنين، عن مواعيد الجولة الـ38 والأخيرة من جدول “لا ليجا” والمقرر إقامته أيام 21، 22 و23 من شهر مايو الجاري.

لقب الدوري الإسباني أصبح منحسر بين أتليتكو مدريد وريال مدريد، بعدما خسر برشلونة أمام سيلتا فيجو بنتيجة 2-1 في مباراة الجولة الـ37.

وتم تغيير مواعيد مباريات الجولة الأخيرة بعد تحليل نتائج الجولة الـ37، وذلك للحفاظ على نزاهة المنافسة بين الفرق سواء على اللقب أو في صراع الهبوط، وبناء عليه تم الاتفاق على إقامة المباريات الرئيسية يوم السبت 22 مايو في تمام السادسة مساء.

أتليتكو مدريد سيحل ضيفا على ريال بلد الوليد بالجولة الأخيرة، بينما يستضيف ريال مدريد نظيره فياريال على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

حيفة “ماركا” الإسبانية، قالت إن تغيير مواعيد مباريات الجولة الأخيرة جاء بطلب من نادي فياريال، وذلك بسبب ارتباطهم بخوض مباراة نهائي الدوري الأوروبي أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي يوم 26 مايو الجاري.

كان من المفترض أن تُلعَب كل المباريات في نفس التوقيت بالسادسة والنصف مساء الأحد، لكن تم تقديم 7 مباريات دُفعة واحدة لتقام في السادسة مساء السبت.

ويتصدر اتلتيكو مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 83 بفارق نقطتين عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني، بينما ابتعد برشلونة عن المنافسة ليحل في المركز الثالث برصيد 76 نقطة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *