منعا للحيرة..مصر للطيران تعلن عن موعد انهاء اجراءات السفر

منعا للحيرة..مصر للطيران تعلن عن موعد انهاء اجراءات السفر

ناشدت مصر للطيران عملائها بأهمية الحضور إلى المطارات من أجل إنهاء إجراءات السفر قبل مغادرة رحلاتهم بمدة أربعة ساعات ونصف (4:30) بالنسبة إلي الرحلات الدولية، وساعتين ونصف (2:30) قبل المغادرة إلي الرحلات الداخلية (في المطارات المصرية).

استخدام خدمة انهاء السفر الالكترونية

كما طالبت مصر للطيران عملائها باستخدام خدمة إنهاء إجراءات السفر الإلكترونية المتواجدة من خلال موقعها الإلكتروني egyptair.com أو عبرتطبيق الهواتف الذكية الخاص بمصر للطيران والتي توفر إلي العملاء اختيار المقعد الذي يرغبون في السفر عليه ،وذلك توفيرًا إلي وقتهم قبل السفر .

الاجراءات الاحترازية

يأتي ذلك في اطار الضوابط الصحية و الإجراءات الاحترازية المُطبقة حول العالم وفي مطارات مصر من أجل الحد من التكدس داخل المطارات وبالتالي خفض فرص انتشار فيروس كورونا المستجد.

التواصل مع مركز اتصالات مصر للطيران

واستكملت للمزيد من المعلومات يفضل التواصل مع مركز اتصالات مصر للطيران على 1717 من أي محمول و رقم 090070000 من أي خط أرضي داخل مصر أو رقم 0097142306666 من أي مكان بجميع أنحاء العالم أو في مكاتب مصر للطيران المنتشرة حول العالم”.

ضوابط بعض البلدان في السفر

تحتاج السلطات الحكومية في بعض البلدان إلي وثائق إضافية يتم استكمالها من قبل المسافرين قبل الوصول ، لذلك فإذا كانت وجهتك واحدة من الرحلات المذكورة في أدناه ، يرجى منك طباعة الوثيقة (ملف PDF أو نموذج من خلال الإنترنت) حتي يتم استيفاء البيانات قبل الرحلة .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *