مفاجأة كبرى.. جاتوزو قادم لقيادة يوفنتوس

جاتوزو

في مفاجأة من العيار الثقيل لكل عشاق نادي يوفنتوس الإيطالي اقترب نجم المنتخب الإيطالي السابق جينارو جاتوزو لقيادة السيدة العجوز خلفا للمدير الفني الحالي أندريا بيرلو.

المرشحين لتولي المهمة الفنية لفريق يوفنتوس

وقال تقرير صحفي إيطالي، اليوم الاثنين الموافق 17 مايو أن جينارو جاتوزو المدير الفني لنابولي، هو أحد المرشحين لتولي المهمة الفنية لفريق يوفنتوس خلفًا لأندريا بيرلو، مدرب السيدة العجوز الحالي.

وأضاف التقرير أن مجلس إدارة نادي يوفنتوس سيطيح ببيرلو عقب نهاية الموسم الجاري بعد سوء النتائج التي ضربت الفريق، حتى إذا تمكن من قيادة الفريق للتأهل لدوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل بمركز متقدم في ترتيب جدول الدوري.

جينارو جاتوزو بديل محتمل لخلافة بيرلو

وأوضحت صحيفة “توتو سبورت”، أن مجلس إدارة نادي يوفنتوس حدد جينارو جاتوزو كبديل محتمل لخلافة بيرلو بداية من الموسم المقبل لقيادة السيدة العجوز وإعادة الفريق إلى مكانته الطبيعية.

أسماء كبيرة لقيادة فريق يوفنتوس

وأكدت الصحيفة على أنه تم ذكر أسماء كبيرة لقيادة فريق يوفنتوس الإيطالي مثل ماسيمليانو أليجري وزين الدين زيدان، كأهداف محتملة لقيادة السيدة العجوز، لكن جاتوزو أكثر من مجرد فكرة حتى الآن ولم يتم اتخاذ قرار نهائي بشأن هذه الأسماء.

وكان نجم المنتخب الإيطالي السابق جينارو جاتوز واجه أيضًا خطر الرحيل عن صفوف نابولي عقب نهاية الموسم الجاري، في ظل العلاقة المتوترة بينه وبين أوريليو دي لورينتيس، رئيس النادي.

إنهاء الموسم الصعب

ويسعى نادي يوفنتوس إلى إنهاء الموسم الصعب والذي شهد تتويج فريق إنتر ميلان ببطولة الدوري الإيطالي الممتاز وخروج السيدة العجوز من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا على يد فريق بورتو البرتغالي.

وترغب جماهير فريق يوفنتوس في عودة الاستقرار إلى الفريق الأول من جديد والمنافسة بداية من الموسم القادم على الدوري الإيطالي الممتاز ودوري أبطال أوروبا البطولة الغائبة عن النادي منذ زمن طويل.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *