مفاجأة صادمة.. ميسي يقاطع كوبا أمريكا

ميسي

في مفاجأة من العيار الثقيل وصادمة لكل عشاق كرة القدم في العالم حيث اقترب أسطورة كرة القدم الأرجنتينية وقائد فريق برشلونة الإسباني ليونيل ميسي من مقاطعة بطولة كوبا أمريكا.

ميسي يقاطع كوبا أمريكا

ويفكر بكل جدية أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسي، في الانضمام إلى قائمة اللاعبين المعارضين لخوض بطولة كوبا أمريكا المقبلة على ملاعب البرازيل بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد هناك.

قرار اتحاد أمريكا الجنوبية

وكان من المفترض أن تقام بطولة كوبا أمريكا في كولومبيا والأرجنتين، لكن تم استبعاد البلدين بسبب قضايا سياسية وجائحة كورونا, ومن المقرر أن تقام البطولة في البرازيل بداية من 13 يونيو الجاري، عقب قرار اتحاد أمريكا الجنوبية بنقل مكان إقامتها.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسي منتبه لتصريحات كاسيميرو، ويفكر بالطريقة نفسها، رغم أنه يلتزم الصمت في الوقت الحالي دون الخروج بأي تصريح في هذا التوقيت.

لاعبي منتخب الأرجنتين لديهم نفس موقف ميسي

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن باقي لاعبي منتخب الأرجنتين لديهم نفس موقف قائد الفريق ميسي، وقد يحدث اتصال بين البرغوث وصديقه البرازيلي نيمار لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الأيام المقبلة، للتحدث عن هذه القضية.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن هناك محادثات بين كبار قادة المنتخبات المشاركة في بطولة كوبا أمريكا، من أجل الاتفاق على عدم خوض البطولة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد والوضع الصحي الخطير هناك.

الثلاثاء المقبل سيكون حاسمًا

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” على أن يوم الثلاثاء المقبل سيكون حاسمًا في مصير إقامة بطولة كوبا أمريكا بعد ظهور مواقف اللاعبين الكبار بالمنتخبات المشاركة في البطولة بسبب تفشي فيروس كورونا.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *