مصر تودع أولمبياد طوكيو بهزيمة من البرازيل بهدف نظيف

مصر تودع أولمبياد طوكيو بهزيمة من البرازيل بهدف نظيف

ودع منتخب مصر الأولمبي دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 وذلك بعد الهزيمة من المنتخب البرازيلي بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم ظهر اليوم السبت الموافق 31 يوليو في إطار منافسات ربعا نهائي دورة الألعاب الأولمبية في اليابان.

أحداث شوط المباراة الأول

دخل المنتخب المصري شوط المباراة الأول بكل حذر وكان يتعامل مع المنتخب البرازيلي بشكل دفاعي خوفا من التعرض لأي هجمة تشكل خطورة كبيرة على الحارس الكبير محمد الشناوي.

وسيطر المنتخب البرازيلي على مجريات الأمور وشكل خطورة على دفاعات منتخب مصر حيث اعتمد على الأطراف بشكل كبير من أجل إرسال عرضيات خطيرة لأي مهاجم داخل الصندوق من أجل التسجيل.

هدف البرازيل

وفي الدقيقة 37 من عمر شوط المباراة الأول تمكن اللاعب ماثيوس كونها من إحراز الهدف الأول للمنتخب البرازيلي في مرمى المنتخب المصري بعدما وصلته كره وسط الدفاعات المصرية وأسكن الكرة شباك محمد الشناوي.

وواصل البرازيلي السيطرة حيث سيطر على منتصف الملعب واعتمد على لاعبي الوسط في إيقاف أي محاولات مصرية وإبعاد الكرة عن مرماهم في الوقت الذي حاول فيه رمضان صبحي من شن هجمات مرتدة.

أحداث شوط المباراة الثاني

شوط المباراة الثاني لم يشهد أي تغييرات كبيرة في مستوى المنتخب المصري سوى محاولات الضغط التي يقودها لاعبي وسط الملعب مع الحفاظ على شباك محمد الشناوي لعدم استقبال أي هدف أخر.

كما حاول المنتخب البرازيلي تشكيل خطورة كبيرة على المنتخب المصري ولكن تألق أحمد حجازي ومحمود حمدي الونش اللافت كان مصدر إزعاج كبير للمنافس حيث أنهم نجحوا في إيقاف الخطورة على مرمى محمد الشناوي.

البرازيل تواجه اسبانيا

وبهذه النتيجة يصعد المنتخب البرازيلي إلى دور نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية ليواجه منتخب اسبانيا الذي تمكن من الفوز على منتخب كوت ديفوار بخمسة أهداف مقابل هدفين.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *