مبابي لريال مدريد : تحركوا من أجلي

مبابي لريال مدريد : تحركوا من أجلي

ينتظر مهاجم المنتخب الفرنسي ونادي باريس سان جيرمان كيليان مبابي تحركان نادي ريال مدريد الإسباني من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية, وارتداء القميص الملكي في الموسم المقبل.

وكان نادي ريال مدريد الإسباني ينتظر حتى قرب نهاية عقد النجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي، في صيف 2022، للانقضاض عليه بسعر مناسب وخطفه من فريق باريس سان جيرمان.

كيليان مبابي فعل كل ما بوسعه

وأكد برنامج “إلـ تشيرنجيتو” الإسباني الشهير على أن مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي فعل كل ما بوسعه، حتى الآن، لإثبات حسن نواياه تجاه نادي ريال مدريد، والآن حان دور النادي الملكي لحسم موقفه هذا الصيف والتعاقد مع اللاعب.

وأضاف البرنامج أن ريال مدريد، قرر محاولة إقناع اللاعب بعدم التجديد مع باريس سان جيرمان لضمه مجانًا بعد نهاية الموسم المقبل، في حال رفض ناديه بيعه في الوقت الحالي وتركه يرحل للدوري الإسباني.

محاولات باريس سان جيرمان

ويسعى نادي باريس سان جيرمان الإبقاء على مهاجم المنتخب الفرنسي كيليان مباي، لأطول فترة ممكنة، أملًا في إقناعه بالتجديد مثلما حدث مع زميله، نجم المنتخب البرازيلي نيمار دا سيلفا.

ريال مدريد ودعم صفوف الفريق 

ويرغب مجلس إدارة نادي ريال مدريد الإسباني في دعم صفوف الفريق الأول بعدد من الأسماء الكبيرة في الموسم الجديد من أجل عودة المنافسة على البطولات المحلية والقارية من جديد داخل النادي.

ريال مدريد يودع الموسم بدون بطولات

وخسر ريال مدريد جميع البطولات هذا الموسم حيث ودع بطولة دوري أبطال أوروبا على يد تشيلسي الإنجليزي وخرج من منافسات كأس الملك وخسر كأس السوبر وفشل في التتويج بلقب الدوري الإسباني الذي ذهب إلى فريق أتلتيكو مدريد.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *