مبابي بعد هزيمة فرنسا : أنا أسف على ركلة الجزاء

كيليان مبابي

أعلن نجم نادي باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا كيليان مبابي اعتذاره عن ضياع ركلة الجزاء والخسارة أمام منتخب سويسرا في إطار منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

فرنسا تودع يورو 2020

وخرج منتخب فرنسا مساء أمس الاثنين من منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 على يد منتخب سويسرا بركلات الجزاء مما أدى إلى غضب كل عشاق الديوك الفرنسية في كل مكان.

الحزن كبير بعد الإقصاء

وقال كيليان مبابي أنه من الصعب نسيان هذه الهزيمة وقلب الصفحة لأن الحزن كبير بعد الإقصاء من بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 ولم يتمكن الجميع من تحقيق الهدف وأنه يعتذر عن إهدار ركلة الترجيح.

مبابي يجد صعوبة في النوم

وأضاف نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي أنه أراد أن يساعد زملائه في الفريق لكنه فشل في ذلك ويجد في هذه اللحظة صعوبة في النوم بعد الفشل الذي تعرض له لأن كرة القدم مغامرة وهي اللعبة التي يحبها كثيرا.

الجماهير محبطة وحزينة

وأوضح كيلينا مبابي أنه يعلن أن الجماهير محبطة وحزينة، لكنه يود أن يشكرهم على الدعم والثقة الدائمة بهم ويبقى الأهم النهوض بقوة استعدادا للتحديات المقبلة، ويبارك لمنتخب سويسرا ويتمنى أن يحالفه التوفيق.

بطل كأس العالم روسيا 2018 منتخب فرنسا خسر بركلات الترجيه “5-4” على يد منتخب سويسرا بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل (3/3)، ليتأهل منتخب سويسرا لمواجهة إسبانيا في دور الثمانية.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *