مانشستر يونايتد فتح الخزائن لضم سانشو من دورتموند

جادون سانشو

فتح مجلس إدارة نادي مانشستر يونايتد الخزائن من أجل التعاقد مع صفقات كبيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم ووقع الاختيار الأول على نجم فريق بروسيا دورتموند الألماني جادون سانشو.

التحرك سريعاً من أجل ضم جادون سانشو

وبدأ مجلس إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي التحرك سريعاً من أجل ضم جادون سانشو من صفوف بوروسيا دورتموند، بعدما لاحق الشياطين الحمر اللاعب طوال الصيف الماضي، قبل أن يفشل في التوصل إلى اتفاق مع ناديه الألماني.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” لبريطانية أن مانشستر يونايتد تقدم بعرضه الأول لضم لاعب بروسيا دورتموند والذي بلغ قيمته 60 مليون جنيه إسترليني إلا أنه من المتوقع ألا يكون ذلك العرض كافيًا لإقناع الفريق الألماني بالتخلي عن خدمات لاعبه الإنجليزي.

الحصول على ما لا يقل عن 78 مليون

ويرغب النادي الألماني في الحصول على ما لا يقل عن 78 مليون إلى جانب وضع بعض الإضافات الأخرى في العقد، للموافقة على رحيل جادون سانشو إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويعلم مجلس إدارة نادي بروسيا دورتموند الألماني أنهم في موضع قوي للتفاوض، خاصة أن مانشستر يونايتد لا يحتمل أي إخفاقات أخرى في سوق الانتقالات، بعد الفشل في إتمام الصفقة الموسم الماضي.

مانشستر يونايتد يرغب في صفقات كبيرة

ويرغب مانشستر يونايتد في دعم صفوف الفريق بصفقات كبيرة ولاعبين أصحاب إمكانيات كبيرة من أجل العودة إلى المنافسات على البطولات المحلية والدولية وتعويض الإخفاقات التي تعرض لها الفريق الموسم الماضي.

وخسر مانشستر يونايتد المنافسة على الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي واحتل المركز الثاني وخسر أيضا نهائي بطولة الدوري الأوروبي على يد فريق فياريال الإسباني بركلات الترجيح.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *