مانشستر سيتي ضحك على ليفربول وخطف خليفة نيمار

مانشستر سيتي

نجح نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في التعاقد مع نجم برازيلي جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية وتمكن من سباق فريق ليفربول ليتعاقد مع الموهبة الكبيرة التي يشبهها الكثيرون بأنها نيمار الجديد.

التعاقد مع المهاجم البرازيلي

وأعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي أنه توصل إلى اتفاق من أجل التعاقد مع المهاجم البرازيلي الشاب كايكي، لاعب فلومينيسي البرازيلي والذي يبلغ من العمر سبعة عشر عاما وسيبقى في صفوف فريقه حتى نهاية الموسم الحالي.

وتشبه الجماهير في البرازيل اللاعب كايكي بنجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي نيمار لأنه يمتلك الإمكانيات الكبيرة في المراوغة والمهارات الفردية وإمكانياته في تسجيل الأهداف.

البرازيلي كان هدفا لفريق ليفربول

النجم البرازيلي الجديد الذي ظهر على الساحة من خلال مانشستر سيتي كان هدفا لفريق ليفربول ونادي شاختار دونيتسك الأوكراني إلا أن مانشستر سيتي سريعا ما تحرك وتوصل إلى اتفاق من أجل التعاقد مع البرازيلي كايكي والاستفادة بخدماته.

لاعب فلومينيسي البرازيلي كايكي أحرز هدفين في 8 مباريات خاضها مع فريقه في البطولة المحلية للولاية، كما شارك مع الفريق في مباراته في كأس ليبرتادرويس أمام ريفر بليت الأرجنتيني الأسبوع الماضي.

ويتصدر مانشستر سيتي قمة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم واقترب بشكل كبير للغاية من حسم لقب الدوري الذي توج به الموسم الماضي فريق ليفربول.

ويرغب مانشستر سيتي إلى التتويج بلقب الدوري الإنجليزي ومع لقب بطولة دوري أبطال أوروبا ليكون هذا الموسم هو الأعظم في تاريخ السيتيزن تحت قيادة المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *