لا أحد يقدر على البرازيل : السامبا في دور الثمانية بكوبا أمريكا

البرازيل

يواصل المنتخب البرازيلي تقديم العروض الكبيرة والقوية ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة كوبا أمريكا وكانت أخر جولاته أمام المنتخب الكولومبي الذي تغلب عليه بهدفين مقابل هدف ليصعد إلى دور الثمانية بالبطولة.

عرضا كبيرا أمام المنتخب الكولومبي

وقدم المنتخب البرازيلي عرضا كبيرا أمام المنتخب الكولومبي حتى اللحظات الأخيرة من عمر المباراة التي شهدت هدف فوز السامبا في الدقيقة العاشرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة.

المنتخب الكولومبي يفتتح التسجيل

المنتخب الكولومبي كان صاحب ضربة البداية حيث تمكن من افتتاح التهديف في الدقيقة العاشرة عن طريق اللاعب لويس دياز، وتعادل المنتخب البرازيلي عن طريق البديل ونجم فريق ليفربول الإنجليزي روبرتو فيرمينو في الدقيقة 78.

كاسيميرو  عريس المباراة

وكان صاحب الحفل في المباراة القوية نجم وسط فريق ريال مدريد الإسباني كاسيميرو  الذي سجل هدف الفوز لأصحاب الأرض في الدقيقة العاشرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة في شباك المنتخب الكولومبي.

المنتخب البرازيلي في صدارة المجموعة الثانية

وبهذا الفوز الغالي يرفع المنتخب البرازيلي رصيده إلى 9 نقاط في صدارة الترتيب، وتوقف رصيد المنتخب الكولومبي عند 4 نقاط في المركز الثاني، ليضمن تأهله أيضا لدور الثمانية من بطولة كوبا أمريكا.

الصحف تتغنى بالمنتخب البرازيلي

وتغنت الصحف العالمية بالعرض الذي قدمه المنتخب البرازيلي أمام المنتخب الكولومبي في بطولة كوبا أمريكا واللاعبون الذين نجحوا في تقديم مباراة كبيرة استحقوا من خلالها حصد الثلاث نقاط واحتلال صدارة ترتيب المجموعة الثانية وضمان التأهل لدور الثمانية.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *