كلام نهائي : مصطفى محمد جاهز لأولمبياد طوكيو

مصطفى محمد

أكد مدير منتخب مصر الأولمبي علاء عبد العزيز على أن نجم فريق جالطة سراي التركي مصطفى محمد جاهز للمشاركة مع الفراعنة في أولمبياد طوكيو وذلك بعدما أبدى رغبة كبيرة في خوض البطولة وأبلغ إدارة المنتخب بذلك.

غياب مصطفى محمد عن أولمبياد طوكيو

وكشف مدير منتخب مصر الأولمبي عن حقيقة الأنباء التي ترددت بشأن غياب مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار لجالطة سراي التركي، عن أولمبياد طوكيو حيث قال أن كل ما تردد في وسائل الإعلام التركية عن غياب مصطفى محمد عن الأولمبياد غير صحيح.

وأضاف علاء عبد العزيز أنه لم يحدث أي تواصل من جانب إدارة نادي جالطة سراي التركي مع المنتخب الأولمبي، للكشف عن رغبتهم في بقاء مصطفى محمد مع الفريق من عدمه.

مصطفى محمد يرغب في خوض أولمبياد طوكيو
وتابع مدير منتخب مصر الأولمبي أن نجم نادي الزمالك السابق لديه رغبة كبيرة في خوض أولمبياد طوكيو وأبلغهم بذلك في الفترة الماضية وأن اتحاد الكرة المصري لم يتلق أي خطاب من النادي التركي بشأن موقفه من مشاركة مصطفى محمد في الأولمبياد.

البحث عن ودية جديدة لمنتخب مصر
وأشار علاء عبد العزيز إلى أن المدير الفني الوطني لمنتخب مصر الأولمبي شوقي غريب قد طلب البحث عن ودية جديدة عقب مباراتي جنوب أفريقيا، وهم يقومون بالتحضير لهذه الودية.

موسم كبير مع فريق جالطة سراي
يذكر أن نجم نادي الزمالك السابق مصطفى محمد قد قدم موسم كبير مع فريق جالطة سراي التركي وأحرز العديد من الأهداف وساهم بشكل كبير في قيادة فريقه بتحقيق الفوز في مباريات الدوري التركي الممتاز.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *