كافاني يتسبب في انقلاب داخل مانشستر يونايتد

كافاني يتسبب في انقلاب داخل مانشستر يونايتد

أحدث مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي إدينسون كافاني انقلاب داخل معقل الشياطين الحمر بعدما ظهر بشكل مميز في مباراة الفريق مساء أمس أمام فريق توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تألق إدينسون كافاني

وتألق إدينسون كافاني وضع المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد سولسكاير في موقف محرج وأجبره على الاعتراف بمستواه الكبير الذي يقدمه مع الشياطين الحمر خلال الفترة القليلة الماضية وشارك بشكل كبير في تحقيق الفوز على توتنهام في الدوري.

مهاجم من الطراز الكبير

ويواصل كافاني صاحب الـ34 عاما والقادم من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي تألقه داخل الملاعب الأوروبية وأكد لجميع أنه مهاجم من الطراز الكبير الذي يعد إضافة لخط هجوم مانشستر يونايتد.

وقال المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد سولسكاير، إنه يتمنى استمرار كافاني مع النادي في الموسم المقبل، بعد أن قاد هدف مهاجم أوروجواي يونايتد للفوز خارج ملعبه على توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

الإبقاء على كافاني

وأضاف سولسكاير أن مانشستر يونايتد يبذل قصارى جهده من أجل محاولة الإبقاء على كافاني داخل الشياطين الحمر الفترة المقبلة لقيادة خط هجوم الفريق وأن الشياطين تعقد اجتماعات من أجل الإبقاء على النجم الكبير.

مشكلة كافاني

وأشار المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد أنه يعرف ما يريده كافاني ويرغب في بقاءه داخل أولد ترافورد لأنه لاعب يسجل أهداف مثيرة ويعرف طريق المرمى جيدا هو يواجه صعوبة فقط في اللغة الإنجليزية من أجل التحدث إلى الناس وعدم وجود أصدقائه حوله، كل هذا يدور في ذهنه.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *