كارتيرون يحسم موقف فرجاني ساسي

كارتيرون يحسم موقف فرجاني ساسي

أكد وكيل المدير الفني الفرنسي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أن باتري كارتيرون، رحب بتجديد عقد التونسي فرجاني ساسي نجم الفريق، لأنه لا خلاف على قدراته الفنية ولكنه أكد لإدارة الفارس الأبيض أن الفريق لن يقف على النجم الدولي التونسي وأبلغ الإدارة، بأنه يستطيع توفير البديل حال تعذر التجديد.

تحديد موقف المعارين والصفقات الجديدة

وأضاف حازم فتوح أن المدير الفني الفرنسي يجهز تقريرا لتحديد موقف المعارين والصفقات الجديدة وموقف اللاعبين الحاليين بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مؤكدا أن كارتيرون معجب بحارس الاتحاد السكندري محمد صبحي ومرشح بقوة للعودة، كما أنه يتابع محمد أوناجم ورزاق سيسيه ومصطفى فتحي.

كارتيرون حصل على إجازته بموافقة إدارة الزمالك

وأوضح وكيل المدير الفني الفرنسي أن باتريس كارتيرون حصل على إجازته بموافقة إدارة الزمالك ولا صحة لأنباء رحيله، خصوصا أن عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل وأن طموحه مع الزمالك تحقيق مشروع متكامل وبناء فريق وتحقيق الألقاب.

كارتيرون يقود مران الفريق

كما أكد حازم فتوح على أن المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون عاد إلى القاهرة بعد فترة الإجازة وسيقود مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم السبت الموافق 5 يونيو.

التتويج بلقب الدوري المصري

ويسعى المدير الفني الفرنسي إلى قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم خاصة بعدما غاب اللقب عن الفارس الأبيض لفترة طويلة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *