قناة مفتوحة تنقل مباراة مصر وفرنسا في كرة اليد بطوكيو

بات منتخب مصر لكرة اليد، على بعد خطوة واحدة من الوصول للمباراة النهائية في منافسات كرة اليد بدورة الألعاب الأوليمبية المقامة بطوكيو.

منتخب مصر سيلتقي مع نظيره منتخب فرنسا غداً الخميس في نصف نهائي منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأوليمبية المقامة بطوكيو.

تلك هى المرة الأولى التي يصعد فيها منتخب عربي وأفريقي لمنافسات الدور نصف النهائي لمنافسات كرة اليد في الدورات الأوليمبية.

منتخب مصر هو أول منتخب غير أوروبي يتأهل لنصف نهائي منافسات كرة اليد في الأوليمبياد منذ نسخة سيول 1988 عندما تأهلت كوريا الجنوبية.

قناة مفتوحة تنقل مباراة مصر وفرنسا في كرة اليد بطوكيو

مشوار منتخب مصر لكرة اليد في طوكيو

المنتخب المصري لكرة اليد بقيادة المدرب الإسباني المميز روبرتو جارسيا باروندو، بدأ مشواره في دورة “طوكيو 2020” بالفوز على البرتغال “37-31” ثم خسارة من صاحبة ذهبية دورة الألعاب الأوليمبية الأخيرة “ريو دي جانيرو 2016” الدنمارك “32-27”.

ثم فاز المصريين على المنتخب الياباني صاحب الأرض بالفوز عليه “33-29″، ثم فوز جديد على السويد “27-22″، وفوز على البحرين “30-20” ليتأهل الفراعنة عن المركز الثاني من دور المجموعات لمواجهة المنتخب الألماني ومن ثم الفوز بنتيجة “31-26”.

موعد مباراة مصر وفرنسا في كرة اليد بطوكيو

المباراة ستنطلق في تمام الساعة العاشرة صباح الخميس بتوقيت القاهرة، الحادية عشر صباحاً بتوقيت السعودية.

قناة مفتوحة تنقل مباراة مصر وفرنسا

شبكة قنوات beIn sports القطرية، قررت إذاعة مباراة مصر وفرنسا في كرة اليد عبر قناة Xtra2 المفتوحة مع وجود استوديو تحليلي يقدمه بلال العلويني وبضيافة المصري شريف مؤمن والقطري أحمد سعد.

معلق مباراة مصر وفرنسا

المباراة ستكون من تعليق المعلق الجزائري حميد لبراوي والذي دخل قلوب المصريين بتعليقه على مباراة مصر وألمانيا في الدور ربع النهائي.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *