عملة البيتكوين المشفرة تسترد عافيتها وتقترب من 40 ألف دولار

عملة البيتكوين المشفرة

تمكن سوق العملات الرقمية من استرداد أكثر من 200 مليار دولار من خسائر يوم امس حيث تم تسجيله وقت كتابة التقرير 1.575 مليار دولار.

عملة البيتكوين المشفرة

يتم تداول البيتكوين، العملة الرقمية الأكثر شعبية في العالم، حاليا عند 39,586 ألف دولار، بزيادة قدرها 18٪ في الساعات الـ 24 الماضية، في حين انخفضت بنسبة 10.6٪ في الأيام السبعة الماضية.

وقام ايلون ماسك بنشر تغريده على صفحته الرسمية على تويتر قائلا:” تحدثت مع المسؤولين عن تعدين البتكوين في أمريكا الشمالية، وتعهدوا بنشر بيانات الاستخدام المخطط له لمصادر الطاقة، وكذلك طلب من جميع العاملين على التعدين حول العالم بفعل ذلك، وهذا واعد”.

وقال محمد العريان، كبير المستشارين الاقتصاديين لشركة أليانز: “ان التقلبات الكبيرة في سوق العملات الرقمية وأسعار البيتكوين مستمرة

وأضاف العريان، في تصريحات اليوم الاثنين، في برنامج سكواك بوكس على قناة “CNBC”: “أعتقد أن التقلبات ستستمر صعودا وهبوطا لقد كانت التداولات في نطاق سعري يتراوح بين 30 إلى 44 ألف دولار في أسبوع وهذا هائل”.

أما بالنسبة للعملات الرقمية الأخرى فقد ارتفعت عملة الإيثريوم المنافس الأقوى للبيتكوين بنحو 28.4% مسجلة مستوى 2.532 ألف دولار، بينما صعدت عملة “تيثر” بنسبة 0.02% مسجلة 1 دولار، وارتفعت “دوج كوين” بنسبة 16.6% عند مستوى 0.332 سنت.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *