عاجل: مقتل النجم الأمريكي أنتوني باراخاس بعد إطلاق النار عليه بالسينما

المشتبه به في قتل أنتوني باراخاس

توفي النجم الأمريكي أنتوني باراخاس، صاحب 19 عام وهو أحد نجوم منصة تيك توك، حيث توفي بعد تعرضه لإطلاق نار، عندما كان برفقة صديقته رايلي جودريتش في إحدى دور السينما، في جنوبي كاليفورنيا، حيث أصيب كلاهما في الرأس حسب تصريحات الشرطة وأفراد العائلة.

وتوفيت رايلي جودريتش على الفور، بينما تم نقل أنتوني باراخاس إلى المستشفى، وتم تركيب أجهزة طوارئ طبية له للمحافظة على حياته، بينما توفي في وقت لاحق، وكشفت شرطة كورونا بإن الهجوم كان غير مبرر على الإطلاق، ولم يسبقه أي استفزاز.

كما قام الشخص المشتبه في إطلاق النار عليهم، والذي يدعى جوزيف خيمينز صاحب 20 عام، بتمثيل الجريمة أمام المحكمة العليا في مقاطعة ريفرسايد الجمعة، كما تم اتهامه في تلك الجريمة، ولم يقوم بالحديث بأي شيء ليتم التخفيف عليه وتم تأجيل المحاكمة.

وتقوم الشرطة بالتنسيق مع المدعين، وذلك من أجل إضافة تهمة ثانية بالقتل للمشتبه فيه بعد وفاة انتوني، كما يتابع حساب أنتوتي باراخاس، وهو باسم itsanthonymichael، على منصة التيك توك حوالي مليون شخص بصفحات السوشيال ميديا.

وبدأ في نشر مساهماته في عام 2019، وكان يقوم بتأدية مقاطع فيديو غنائية، وينتج مقاطع تنطوي على مقالب وتحديات، وأشاد المتابعون لأنتوني بأدائه على وسائل التواصل الاجتماعي، فيما قالت أسرته من خلال بيان، ما بين ابتسامته السريعة وقلبه الحنون، كان حضور أنتوني نعمة لدى كل من عرفه.

https://www.instagram.com/itsanthonymichael/?utm_source=ig_embed&ig_rid=ae397a63-6114-4552-ad25-e60c08c2b774

https://www.instagram.com/itsanthonymichael/?utm_source=ig_embed&ig_rid=da3e53fc-0787-4aa4-b729-7676eceead2d


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *