عاجل.. كورونا يضرب نجم فريق ريال مدريد

زين الدين زيدان

ضرب فيروس كورونا المستجد فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم ليبعد نجم جديد عن المشاركة مع النادي الملكي في الفترة المقبلة في دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني الممتاز.

غياب لاعب جديد عن مباراة خيتافي

وأعلن نادي ريال مدريد، اليوم غياب لاعب جديد عن مباراة خيتافي في الثالث والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني، بسبب مخالطته لحالة مُصابة بفيروس كورونا المستجد وأصيب بالفيروس من خلاله.

فيدي فالفيردي في عزل صحي

وقال ريال مدريد أن لاعب الفريق الأول لكرة القدم فيدي فالفيردي يتواجد في عزل صحي منذ أمس السبت 17 أبريل ، بعد أن كان على اتصال مباشر مع شخص ثبتت إصابته بفيروس كورونا وتم إصابته بالعدوى بالفيروس المستجد.

وأضاف النادي الملكي أن نتيجة مسلحة لاعب ريال مدريد فيدي فالفيردي جاءت سلبية في جميع الاختبارات التي أجريت مؤخرًا ولن يتواجد اللاعب مع الفريق الأول خلال الأيام القليلة القادمة.

فالفيردي يغيب عن مباراة خيتافي

ويغيب لاعب ريال مدريد فيدي فالفيردي عن مباراة اليوم أمام فريق خيتافي في بطولة الدوري الإسباني الممتاز ليترك فراغ في مركزه وحيرة كبيرة للمدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان.

وسبق وأصيب قائد ريال مدريد سيرجيو راموس والمدافع الفرنسي رافائيل فاران بفيروس كورونا المستجد ويغيب اللاعبان عن المشاركة مع النادي الملكي في دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني.

ويسعى المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان إلى تعويض الغيابات من أجل حصد القوة الضاربة أمام فريق خيتافي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط لمواصلة المنافسة على بطولة الدوري الإسباني الممتاز.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *