عاجل: فتح القبول لحملة الشهادة الجامعية بكلية الملك فهد الأمنية بالمملكة

كلية الملك فهد الأمنية

قامت الإدارة العامة للقبول المركزي، في وكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، في المملكة العربية السعودي، بالإعلان عن فتح باب القبول لحملة الشهادة الجامعية، وتكون لدرجة بكالوريوس من التخصصات المطلوبة للالتحاق.

وتكون بدورة تأهيل الضباط الجامعيين رقم 51، في كلية الملك فهد الأمنية، وذلك من أجل العمل بعد التخرج في أحد القطاعات الأمنية، بدء من يوم السبت الموافق 17 شوال 1442هجريا، وحتى يوم الخميس الموافق 22 شوال 1442هجريا في تمام الساعة التاسعة صباحا.

كما دعت الإدارة العامة للقبول المركزي، جميع الراغبين بالالتحاق إلى الدخول، عبر منصة أبشر توظيف، في وزارة الداخلية، في المملكة العربية السعودية، وذلك على الرابط التالي من هنـــــــــــــــــــــــا.

ويذكر إن الإدارة العامة للقبول المركزي، أعلنت عن نتائج القبول المبدئي للمديرية العامة، لكلية الملك فهد الأمنية على رتبة جندي، أول وجندي، وتكون للرجال، ولمعرفة نتيجة القبول المبدئي وطلبات إجراءات القبول، مراجعة بوابة أبشر التوظيف، من خلال الرابط التالي من هنــــــــــــــــــــــــا.

ومن ناحية أخري فقد أعلنت كلية الملك فهد الأمنية، عن نتائج القبول المبدئي إلى الوظائف العسكرية للنساء، وتكون برتبة جندي أول، وذلك مع إحضار عدد من الأوراق والمستندات المطلوبة لتلك الوظائف.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *