عاجل.. الكاف يعلن موعد مباراتي الأهلي والترجي في دوري الأبطال

موعد مباراتي الأهلي والترجي في دوري الأبطال

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” موعد مباراتي الأهلي المصري والترجي الرياضي التونسي في إطار منافسات نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

موعد مباراتي الأهلي والترجي في دوري الأبطال

وأن موعد مباراتي الأهلي والترجي في دوري الأبطال ستكون مباراة الذهاب ستقام على ملعب “رادس” في 18 يونيو من الشهر المقبل, وستقام مباراة الإياب في 25 من نفس الشهر على ملعب السلام في القاهرة.

ومن المقرر أن تقام مباراتي الأهلي المصري والترجي الرياضي التونسي في إطار منافسات نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

الأهلي والصعود لنصف النهائي

كان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد صعد لدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على فريق صن داونز بطل جنوب أفريقيا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

الترجي في نصف نهائي دوري الأبطال

وتمكن فريق الترجي الرياضي التونسي من حجز بطاقة العبور بالفوز على شباب بلوزداد الجزائري بركلات الترجيح بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد نهاية مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة هدفين لكل فريق.

الأهلي في كأس السوبر الإفريقي

يواجه النادي الأهلي مساء الجمعة فريق نهضة بركان المغربي في كأس السوبر الإفريقي في المباراة التي ستحتضنها العاصمة القطرية الدوحة, وأمام المارد الأحمر تحدي جديد قبل استكمال منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *