صور “تهاني القحطاني” تحير الجمهور بعد خسارتها امام لاعبة إسرائيل

تهاني القحطاني

تم تداول عدد من الصور، على موقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا، وظهرت به تهاني القحطاني، لاعبة الجودو السعودية، وذلك بعد خسارتها أمام منافستها الإسرائيلية راز هيرشكو، في اللقاء الذي جمعهم، صباح اليوم الجمعة.

وتكون ضمن منافسات رياضة الجودو، وزن+78 سيدات، في أولمبياد طوكيو 2020، حيث تعرضت السعودية تهاني القحطاني لهزيمة قاسية/ أمام لاعبة الكيان الصهيوني، حيث خسرت بعدد 11 مقابل لا شيء، وتعتبر تلك المشاركة هي الاولى للسيدات في الجودو بدورة الألعاب الأولمبية تاريخيا.

وحسب الصور التي تم تداولها، من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فإن اللاعبة القحطاني كانت ترتدي الحجاب قبل بدء أولمبياد طوكيو، التي ظهرت فيها بـ نيو لوك جديد، مما قام المتابعين بقسم رأيهم ما بين الانتقاد والدعم لخلعها الحجاب.

وبالأخص بعد خسارتها في أولمبياد طوكيو أمام منافسها الإسرائيلي، وكانت اللاعبة السعودية تهاني القحطاني، قد رفضت الانسحاب من مواجهة اللاعب، على غرار الجزائري فتحي نورين، والسوداني محمد عبد الرسول.

حيث رفضوا مواجهة لاعب صهيوني، في أولمبياد طوكيو. 2020، وبدأت تهاني القحطاني لعبة الجودو عام 2018 وتدربت باتحاد الجودو في جامعة الملك سعود، في مدينة الرياض، في المملكة العربية السعودية.

ويذكر إن اللاعبة الإسرائيلية، قد تعرضت لخسارة أمام اللاعبة اليابانية أكيرا سون بنتيجة 11 مقابل لا شيء، في منافسات الجودو، ضمن أولمبياد طوكيو 2020 بعد لقاء اللاعبة تهاني القحطاني.

تهاني القحطاني
تهاني القحطاني
تهاني القحطاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *