صفعة قوية لبرشلونة بعد إصابة كوتينيو

كوتينيو

تلقى فريق برشلونة الإسباني صفعة قوية بعد إصابة نجم الفريق البرازيلي فيليب كوتينيو خاصة وأن الفريق الكتالوني كان يسعى إلى ترتيبات جديدة في سوق الانتقالات الصيفية الحالية والمتعلقة بمستقبل اللاعب.

برشلونة يسعى للتخلص من كوتينيو

وقال تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء، أن برشلونة يسعى للتخلص من كوتينيو هذا الصيف، في ظل ما يمثله من عبء على خزينة النادي، في الوقت الذي يغيب فيه لفترات طويلة بسبب الإصابة.

مشكلة كبيرة في بيع كوتينيو

وأضافت صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن برشلونة سيواجه مشكلة كبيرة في بيع كوتينيو بشكل نهائي هذا الصيف، في ظل إصابته الأخيرة في الركبة منذ الموسم الماضي وأنه لا يوجد أي نادي على استعداد لدفع رقم كبير لشراء كوتينيو صاحب الـ29 عامًا هذا الصيف.

إعارة اللاعب البرازيلي

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة سيضطر في النهاية إلى إعارة اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو مرة أخرى، على الرغم من أن هذا الأمر لن يحقق لهم أي دخل من رحيله، وإنما سيوفر لهم راتبه فقط.

إصابة في الغضروف المفصلي

وكان النجم البرازيلي فيليب كوتينيو قد عانى من إصابة في الغضروف المفصلي الخارجي لركبته اليسرى، ولم يشارك مع برشلونة أغلب فترات الموسم الماضي وهو الأمر الذي عانى منه الفريق الكتالوني الفترة الأخيرة.

اللاعبين أصحاب الرواتب الكبيرة

ويسعى نادي برشلونة إلى التخلص من عدد من اللاعبين أصحاب الرواتب الكبيرة والذين لا يشاركون مع الفريق بشكل مستمر حتى يتم توفير الأموال اللازمة لإبرام صفقات كبيرة للموسم الجديد.

وكان فريق برشلونة بقيادة المدير الفني الهولندي رونالد كومان قد فشل الموسم الماضي في المنافسة على الدوري الإسباني الممتاز وبطولة دوري أبطال أوروبا ويرغب في تجديد الدماء داخل الفريق من أجل المنافسة في الموسم الجديد.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *