جريزمان مقابل جواو فيليكس : صفقة تبادلية بين برشلونة وأتلتيكو

جريزمان مقابل جواو فيليكس : صفقة تبادلية بين برشلونة وأتلتيكو

يواصل مجلس إدارة نادي إتلتيكو مدريد في دعم خطوط الفريق الذي يواصل تقديم أفضل المستويات هذا الموسم والمنافسة على بطولة الدوري الإسباني الممتاز بجانب الجار الشرس نادي ريال مدريد بمحاولة إبرام صفقة تبادلية مع فريق برشلونة.

ترحيب داخل نادي برشلونة بالصفقة التبادلية

وقال تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، أن هناك ترحيب داخل نادي برشلونة بعقد صفقة تبادلية مع أتلتيكو مدريد خلال الانتقالات الصيفية المقبلة والتي تقضي بعودة الفرنسي أنطوان جريزمان نجم برشلونة إلى مدريد مقابل انتقال جواو فيليكس إلى كامب نو.

وكان نجم المنتخب الفرنسي ونادي برشلونة الإسباني أنطوان جريزمان قد رحيل عن أتلتيكو مدريد قبل موسمين، ليتم تعويضه في نفس الفترة باللاعب فيليكس، قادمًا من بنفيكا ليواصل الفريق تعويض الغيابات التي قد تمنعه من استكمال مسيرته في البطولات التي ينافس فيها.

فيليكس من أفضل المواهب الشابة في العالم

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، على أن مجلس إدارة نادي برشلونة لن يمانع إتمام تلك الصفقة، خصوصا أن جريزمان لم يقدم المستوى الذي ظهر به مع أتلتيكو مدريد، كما أن فيليكس يعتبر من أفضل المواهب الشابة في العالم والذي سيكون إضافة قوية للفريق الكتالوني الفترة القادمة.

وأوضحت الصحيفة أن قيمة انتقال نجم المنتخب الفرنسي أنطوان جريزمان إلى برشلونة بعد قيمة الشرط الجزائي 120 مليون يورو وقيمة انتقال فيليكس إلى أتلتيكو، مقابل 126 مليونا.

إنريكي سيريزو يرغب في عودة جريزمان

وكان رئيس نادي أتلتيكو مدريد إنريكي سيريزو قد صرح خلال الساعات القليلة الماضية أنه يرغب في استعادة نجم الفريق السابق أنطوان جريزمان ولكنه أكد على أنه قد يجد صعوبة في موافقة برشلونة على هذا القرار.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *