تقارير تكشف مدة عقد ميسي الجديد مع برشلونة

ميسي

توصل خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، لاتفاق مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من أجل عقد جديد مع النادي الكتالوني لمدة 5 أعوام.

صحيفة “سبورت” الإسبانية والمقربة من نادي برشلونة، كشفت أن ميسي وافق على تجديد عقده مع برشلونة لمدة 5 مواسم ليواصل الدفاع عن قميص البارسا حتى عام 2026، موضحة أنه سيتم تخفيض راتب النجم الأرجنتينى بنسبة 50%.

بقاء ميسي في برشلونة

الصحيفة أوضحت أن الاتفاق على التجديد قد تم بين الطرفين، وأن الإعلان بشكل رسمي عن استمرار ميسي مع برشلونة فى المواسم الخمس المقبلة وتوقيع العقود الرسمية خلال الأيام القليلة المقبلة.

مصادر قريبة من برشلونة كشفت عن حل الامور التي كانت معلقة في اتفاق النادي مع ميسي.

تخفيض راتب ميسي

العقبة الأخيرة في الوقت الراهن هي حاجة برشلونة لتقليص رواتبه من أجل تسجيل هذا العقد الجديد، وهو ما يتم التفاوض لأجله مع مجموعة من أصحاب الرواتب الأعلى في كامب نو، وهم جيرارد بيكيه وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا وسيرجي روبرتو.

وكان عقد ميسي قد انتهى بنهاية شهر يونيو الماضي، ولا يحق للنجم الأرجنتيني التواجد في تدريبات برشلونة دون التوقيع على عقود جديدة وإرسالها لرابطة الدوري الإسباني.

وقاد ميسي منتخب بلاده لتحقيق لقب كوبا أمريكا على حساب منظم البطولة منتخب البرازيل، ليكون اللقب القاري الاول في حياة ميسي.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *