تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الترجي التونسي

الأهلي والترجي

استقر المدير الفني الجنوب إفريقي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بيتسو موسيماني على ملامح تشكيل المارد الأحمر لمواجهة فريق الترجي الرياضي التونسي في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف النادي الأهلي اليوم السبت الموافق 26 يونيو فريق الترجي الرياضي التونسي في إياب نصف نهائي بطولة دوري الأبطال على ملعب استاد السلام, وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

فوز هام على الترجي

وكان النادي الأهلي قد حقق فوز هام على الترجي الرياضي التونسي في مباراة الذهاب بدوري أبطال أفريقيا على ملعب رادس بهدف نظيف أحرزه اللاعب محمد شريف ليقطع شوطا هاما في المنافسة على اللقب العاشر.

مسحة طبية خاصة بفيروس كورونا

وأجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسحة طبية خاصة بفيروس كورونا المستجد الخميس الماضي استعدادا لمواجهة فريق الترجي الرياضي التونسي في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

تحذير موسيماني للاعبي الأهلي

وكان المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني قد حذر لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الخروج والتحدث إلى وسائل الإعلام وعدم الاستهتار في المعسكر والمران الخاص بالفريق من أجل تحقيق الهدف من مهمة مباراة الإياب أمام الترجي التونسي.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الترجي التونسي

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

وفي خط الدفاع: علي معلول، بدر بانون، حمدي فتحي، أيمن أشرف، أكرم توفيق

وفي خط الوسط: عمرو السولية، آليو ديانج، صلاح محسن، أفشة

وفي خط الهجوم: محمد شريف


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *