تركي آل الشيخ يرد على تصريحات حسين لبيب حول دعم الزمالك

عبر حسابه الرسمي بموقع “فيس بوك”، رد تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، حول التصريحات التي أدلها بها حسين لبيب رئيس نادي الزمالك المؤقت حول دعمه للقلعة البيضاء.

وكان حسين لبيب قد خرج في تصريحات تلفزيونية، تحدث فيها عن تلقي نادي الزمالك لدعم مالي كبير من تركي آل الشيخ لدرجة أن النادي ” كان عايش” على تلك التبرعات.

تصريحات حسين لبيب عن دعم تركي آل الشيخ للزمالك

رد تركي آل الشيخ

آل الشيخ رد على تصريحات حسين لبيب عبر فيسبوك وكتب : “لقد اطلعت على بعض التصريحات التي خرجت اليوم وتم ذكر اسمي فيها وأحببت أن أوضح أن كل ما دفع من أموال في الاستثمار الرياضي في بلدي الثاني مصر كان هدفه الاستثمار ومحبة مصر وأهل مصر الطيبين”.

وواصل رئيس هيئة الترفيه السعوديه منشوره بقوله : “أرجو عدم الزج باسمي في أي موضوع، صفحة استثماري الرياضي في مصر الحبيبة انتهت منذ سنوات ولا يوجد فيها أي منة أو فضل مني بل كان استثمار ودعم من محب لمصر وقيادتها وشعبها”.

واختتم حديثه بقوله :”أحببت أن أوضح ذلك وأتمنى أن تتفهموا رغبتي في إقفال الحديث في الماضي الذي لن يجد بشيء، مع كامل محبتي وتقديري، وأدعوكم للاستمتاع في موسم الرياض إن شاء الله، لكم كل الحب”.

وتولي تركي آل الشيخ الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي لفترة لكن تم رفعه إسمه من قائمة الرؤساء الشرفين للنادي بعد مشاكل مع مجلس إدارة القلعة الحمراء على الرغم من دعمه المالي الكبير للنادي الأحمر، كما قم بدعم الزمالك بمبالغ مالية كبيرة أثناء تولي مرتضى منصور رئاسة النادي الأبيض.

آل الشيخ أيضا تملك نادي بيراميدز لفترة ثم باع حصته في النادي لرجل الأعمال الإماراتي سالم الشمسي.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *