بعد خسارة الدوري الإسباني : برشلونة يودع كومان

بعد خسارة الدوري الإسباني : برشلونة يودع كومان

ودع فريق برشلونة منافسات بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم رسميا بعد الهزيمة من فريق سيلتا فيجو بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء أمس في إطار منافسات الأسبوع السابع والثلاثون من الليجا الإسبانية.

لمنافسة بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

وأصبح ريال مدريد وأتلتيكو مدريد هما الفريقان الأفضل في الدوري الإسباني حتى هذه الجولة في المنافسة على اللقب حيث فاز الفريق الملكي مساء أمس على أتلتيك بيلباو بهدف دون رد وفاز أتلتيكو على أوساسونا بهدفين مقابل هدف.

وأصبحت المنافسة على بطولة الدوري الإسباني شرسة للغاية حيث أنه من المتوقع أن يكون حسم لقب الدوري في أخر جولة بين الفريقين الأقوى في الليجا هذا الموسم كما أنه يعد موسم استثنائي لفريق أتلتيكو مدريد الذي يقدم مباريات كبيرة للغاية.

الإطاحة بالمدير الفني الهولندي

واستقر مجلس إدارة نادي برشلونة على الإطاحة بالمدير الفني الهولندي للفري رونالد كومان بعد الخروج رسميا من المنافسة على لقب الدوري الإسباني وتوديع منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقالت إذاعة “راك 1” الإسبانية، أن النادي الكتالوني قرر بنسبة 99% عدم استمرار كومان، رغم أنه يملك عامًا آخر في عقده رغم أن الفريق لم يملك بديل للمدير الفني الهولندي إلا أن النتائج السلبية التي قدمها كانت صعبة للغاية في استمراره مع الفريق.

لابورتا خسر رهانه الشخصي

وأضافت الإذاعة أن رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا خسر رهانه الشخصي على المدير الفني الهولندي خاصة في المباريات الأخيرة التي كلفت البارسا خسارة لقب الدوري هذا الموسم، حيث يعتزم لابورتا إيجاد بديل مناسب لقيادة برشلونة بالموسم المقبل.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *