باقات الحجر الفندقي للقادمين للسعودية غير المحصنين .. اعرفوا الشروط والأسعار

باقات الحجر الفندقي

قامت الخطوط السعودية، بالكشف عن تكلفة الحجر الفندقي للقادمين إلى المملكة، الذي سيتم تطبيقه على الفئات التي تنطبق عليها الشروط، وجاء ذلك بعد إعلان قرار وزارة الداخلية السعودية بأن يتم فرض الحجر المؤسسي على جميع القادمين إلى المملكة.

ويكون ذلك باستثناء المواطنين والمواطنات القادمين، عبر المنافذ الجوية والبرية والبحرية، وبنات وأبناء المواطنة، وزوجة المواطن وزوج المواطنة والعمالة المنزلية الخاصة بالسعوديين، والمحصنين والوفود الرسمية ومن يحملون تأشيرة دبلوماسية والدبلوماسيين وعائلاتهم.

وأيضا طواقم الملاحة الجوية، ومن له علاقة بسلاسل الإمداد الصحية، وكذلك لمن يمتلك وثيقة تأمين صحي سارية، تكون معتمدة من الجهات الصحية في المملكة، والتي تغطي العلاج من فيروس كورونا، كما يجب على القادمين إلى المملكة وتنطبق عليهم شروط الحجر المؤسسي أن يسددوا قيمة الحجر.

وتكون إلى شركات الطيران الناقلة إلى المملكة، وبالنسبة لأنواع وتكلفة باقات الحجر المؤسسي الفندقي، تكون حسب ما أعلنت عنه الخطوط السعودية، والتي تنقسم إلى ثلاثة أنواع، وأول بطاقة هي باقة 3 نجوم وتشمل ٦ ليالي في فنادق 3 نجوم ووجبات الطعام.

حيث إنها الإفطار والغداء والعشاء في الغرف، ومواصلات المطار إلى الفندق وفحص كورونا، ومتوسط أسعارها 3 آلاف ريال للشخص الواحد في غرفة فردية، أما الباقة الثانية هي باقة 4 نجوم، ولكن فنادق 4 نجوم، ويكون متوسط أسعارها 5 آلاف ريال للشخص الواحد، في غرفة فردية، وكذلك الباقة الثالثة 5 نجوم، في فنادق 5 نجوم، ومتوسط أسعارها 7 آلاف ريال.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *