باريس لن يستسلم أمام ريال مدريد : عرض جديد لمبابي حتى 2025

مبابي

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات كبيرة في ملف تجديد عقد مهاجم المنتخب الفرنسي ونادي باريس سان جيرمان كيليان مبابي والذي ينتهي عقده داخل حديقة الأمراء الصيف القادم خوفا من نادي ريال مدريد.

صراع الفوز بخدمات المهاجم الفرنسي

ودخل صراع الفوز بخدمات المهاجم الفرنسي نادي ريال مدريد الإسباني الذي يرغب في ضم اللاعب الشاب في فترة الانتقالات الصيفية الجارية لدعم خط هجوم الفريق الملكي والعودة إلى المنافسة على البطولات من جديد.

عرض جديد لمبابي حتى 2025

وقالت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، أن مجلس إدارة نادي باريس سان جيرمان عرض على كيليان مبابي تجديد عقده حتى عام 2025 مع إمكانية الرحيل في صيف 2024 إذا رغب اللاعب في الرحيل عن حديقة الأمراء.

وأضافت الصحيفة الفرنسية، أن هذا الخيار لا يروق لنجم المنتخب الفرنسي كيليان مبابي الذي سيقبل التجديد حتى عام 2023، ولكن بهدف الرحيل في صيف 2022 من أجل ارتداء قميص نادي ريال مدريد الإسباني.

ضربة قوية لنادي ريال مدريد

وأوضح الصحيفة أن هذا الأمر سيكون بمثابة ضربة قوية لنادي ريال مدريد الإسباني الذي يرغب في الحصول على خدمات مهاجم فريق باريس سان جيرمان هذا الصيف لفتح صفحة جديدة مع جماهير النادي الملكي الموسم الجديد.

وأكدت الصحيفة الفرنسية على أن كيليان مبابي يرغب في ضمانات رياضية من أجل المنافسة على بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يرى أن الفريق بحاجة إلى ظهير أيمن واحد على الأقل، بالإضافة للاعب وسط يجمع بين التأثير والأسلوب الفني مفقود.

حلم الرحيل إلى نادي ريال مدريد

وكانت العديد من التقارير الصحفية أكدت على أن كيليان مبابي يرغب في الرحيل إلى نادي ريال مدريد الإسباني هذا الصيف من أجل التتويج معهم بلقب دوري أبطال أوروبا وتحقيق حلم ارتداء القميص الملكي.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *