باريس سان جيرمان يعلن الليلة عن صفقة راموس

باريس سان جيرمان يعلن الليلة عن صفقة راموس

نجح مجلس إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في التعاقد مع قائد فريق ريال مدريد ومنتخب إسبانيا السابق سيرجيو راموس وذلك بعد انتهاء عقده مع النادي الملكي ولم ينجح في تجديد عقده مرة أخرى بالشروط التي كان يرغب فيها.

سيرجيو راموس يرحل عن الملكي

ورحل القائد الإسباني سيرجيو راموس هذا الصيف عن ريال مدريد، عقب قضاء ستة عشر عامًا في سانتياجو برنابيو، بعد فشل الطرفين في التوصل لاتفاق حول عقد جديد يستمر من خلاله اللاعب في النادي الملكي.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من المتوقع أن يعلن عن تعاقده مع القائد الإسباني سيرجيو راموس رسميًا، اليوم الأربعاء الموافق 7 يوليو، بعد اجتياز اللاعب الكشف الطبي.

راموس سيخضع للكشف الطبي في باريس

وأضافت الصحيفة أن سيرجيو راموس سيخضع للكشف الطبي في باريس، خلال ساعات قليلة، ومن المفترض أن يتم تقديمه بعدها كلاعب جديد لسان جيرمان خلال الساعات القليلة القادمة.

عقد راموس مع باريس

ومن المتوقع أن يقوم القائد الإسباني سيرجيو راموس بالتوقيع لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي حتى صيف 2023 وذلك مقابل 15 مليون يورو في الموسم وهو الرقم الذي كان يرغب فيه نجم ريال مدريد السابق.

التعاقد مع النجم المغربي أشرف حكيمي

يذكر أن باريس سان جيرمان نجح في التعاقد مع النجم المغربي أشرف حكيمي مساء أمس الثلاثاء قادما من نادي إنتر ميلان الإيطالي وذلك بعقد يستمر حتى عام 2026 في صفقة أشاد بها الوسط الرياضي للنادي الفرنسي.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *