الفرصة الأخيرة لبقاء رونالدو داخل يوفنتوس

رونالدو اختار مهاجم يوفنتوس الجديد

أثار النجم البرتغالي ومهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي كريستيانور رونالدو الجدل خلال الساعات القليلة الماضية بعد واقعة “رمي قميص السيدة العجوز على الأرض” عقب نهاية مباراة جنوى في الدوري وهو الأمر الذي أثار غضب الكثير من عشاق الفريق.

فوز يوفنتوس على جنوى

وحقق يوفنتوس الفوز مساء أمس على فريق جنوى بثلاثة أهداف مقابل هدف ولم يتمكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من التسجيل في المباراة وهو ما جعله يخرج عن السيطرة على أعصابه.

غضب كريستيانو رونالدو

وبرر صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”، واقعة النجم البرتغالي عقب مباراة جنوى وقالت أن غضب كريستيانو رونالدو جاء نتيجة عدم قدرته على تسجيل أي هدف خلال المباراة.

إلقاء قميص يوفنتوس على الأرض

وأضافت الصحيفة في عددها الصادر اليوم الاثنين أن رونالدو بعد أن قام بإلقاء قميص يوفنتوس على الأرض، قام بتوجيه بعض اللكمات لحائط غرفة خلع الملابس، في محاولة منه لإنهاء حالة الغضب التي تسيطر عليه، ثم ذهب للاستحمام وذهب في صمت.

ضمانات رونالدو من أجل البقاء

وأوضحت الصحيفة أن رونالدو سيطلب الكثير من الضمانات الفترة المقبلة من أجل البقاء داخل جدران السيدة العجوز وأبرزها أنه سيبقى إذا قام النادي بالتعاقد مع صفقات مميزة وكبيرة، مشيرة في الوقت ذاته إلى أن النادي لا يستطيع ضمان ذلك بالوقت الحالي.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *