التعليق الأول من يورجن كلوب بعد سقوط ليفربول أمام ريال مدريد

التعليق الأول من يورجن كلوب بعد سقوط ليفربول أمام ريال مدريد

تحدث يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن هزيمة فريق ليفربول أمام فريق ريال مدريد وخروج فريقه من دوري أبطال أوروبا بعد التعادل السلبي في المباراة التي أقامت بينهم مساء اليوم الأربعاء.

وأعرب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن استيائه من تلك النتيجة حيث انتهت مباراة ليفربول وريال مدريد بالتعادل السلبي والتي أقيمت على ملعب آنفيلد في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بينما تأهل ريال مدريد إلى دور نصف نهائي دوري الأبطال بعد أن حسم لقاء الذهاب بالفوز بنتيجة 3-1.

وقال يورجن كلوب في تصريحات خاصة به بعد نهاية المباراة وقال تحتاج دائما للحظات المهمة لم نخسر المواجهة الليلة خسرنا في مدريد ولكن كان الأمر غير مريح بالنسبة لهم وكنا جيدين وسنحت لنا الفرص ولم نسجل الأهداف ولعب خبرة ريال مدريد دورها في المواجهة نلوم أنفسنا هذا العام مع كيفية إنهاء الفرص.

وأضاف من خلال تصريحاته وقال طريقة إنهاء الفرص تشبه موسمنا كما نحن نعلم أن تلك الفرص يستطيع محمد صلاح تسجيلها بأعين مغلقة ولكنه لم يفعل والأمر كذلك مع روبرتو فيرمينو وقال نحب هذه المسابقة ولأسباب أخرى فإنه من المهم بالنسبة إلينا العودة إليها الآن نستطيع التركيز على البريميرليج وهذا ما سنفعله يجب أن نبذل ما بوسعنا في اللقاء المقبل أمام ليدز بالدوري.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *