الأهلي يتأهل لنهائي دوري الأبطال بعد الفوز على الترجي بثلاثية

مسودة تلقائية

خطف النادي الأهلي بطاقة التأهل لدور النهائي، بعد الفوز على الترجي التونسي، بثلاثية نظيفة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

بدأ الترجي التونسي المباراة بالضغط القوي على دفاعات الأهلي، منذ الدقيقة الأولى في المباراة، ولكن صمدت دفاعات الأحمر كثيراً.

فيما حاول النادي الأهلي الإستحواذ والسيطرة على الكرة في الدقيقة 6 من عمر المباراة، وتبادل لاعبي الأهلي الكرة في وسط الملعب، ولكن الترجي عاد من جديد للسيطرة على الكرة.

وقرر حكم المباراة احتساب ركلة جزاء لصالح الأهلي، بعد تدخل لاعب الترجي التونسي بقوة على طاهر محمد طاهر مهاجم الأهلي داخل منطقة الجزاء.

وقام حكم المباراة بإشهار البطاقة الحمراء المباشرة في وجه الياس شتي بسبب اعتراضه طاهر محمد طاهر، بعد العودة للفار.

وتصدى على معلول لتسديد الكرة وأسكنها الشباك ببراعة في الدقيقة 41 من عمر المباراة.

وفي بداية الشوط الثاني، انفرد محمد شريف بمرمى فريق الترجي التونسي في الدقيقة 47 من عمر المباراة، ولكنه فشل في تسجيل الهدف الثاني.

وبعد دقائق مرر مجدي أفشة مرة أخرى الكرة لمحمد شريف في الدقيقة 52 من عمر المباراة وانفرد بحارس الترجي، وسجل الثاني الهدف عن طريق تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، تلقاها من تمريرة رائعة في الدقيقة 57.

وواصل محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي، تقديم هدايا جديدة ومرر كرة رائعة من الجبهة اليسرى، تسلمها حسين الشحات ببراعة شديدة وسددها الشحات من فوق الحارس وأسكنها الشباك.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *