اسبانيا تضرب كوت ديفوار بخماسية وتتأهل لنصف نهائي الأولمبياد

اسبانيا

تمكن منتخب اسبانيا الأولمبي من تحقيق فوز كبير على منتخب كوت ديفوار بخمسة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي أقيم اليوم السبت الموافق 31 يوليو في إطار منافسات ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وبهذه النتيجة الكبيرة التي حققها الميتادور على منتخب كوت ديفوار بخمسة أهداف مقابل هدفين يتأهل منتخب اسبانيا الأولمبي إلى الدور ربع نهائي من دورة الألعاب الأولمبية المقامة في طوكيو.

أهداف شوط المباراة الأول

تقدم المنتخب الإيفواري بالهدف الأول عن طريق اللاعب إيريك بايلي ثم أضاف المنتخب الإسباني في الدقيقة 30 بعدما استغل خطأ دفاعيا من كوت ديفوار عن طريق اللاعب داني أولمو.

أهداف شوط المباراة الثاني

أحرز اللاعب ماكس آلان جاردل هدف التقدم لمنتخب كوت ديفوار في الدقيقة 91 تم تمكن اللاعب رفائيل مير فيسينتي الهدف الثاني للمنتخب الإسباني في الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع.

أهداف الأشواط الإضافية

تمكن اللاعب ميكيل أويارزابال من إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 98 من ركلة جزاء وعزز رافائيل مير فيسينتي فوز الماتدور بهدف رابع فى الدقيقة 117 من الشوط الإضافي الثاني، ثم أضاف الأخير الهدف الثالث له والخامس لإسبانيا في المباراة بالدقيقة 121 من الشوط الإضافي الثاني.

مواجهة الدور نصف النهائي

وبهذه النتيجة، ينتظر منتخب إسبانيا الفائز من مباراة البرازيل ومصر في الدور نصف النهائي بأولمبياد طوكيو لمواصلة المنافسة على ذهبية دورة الألعاب الأولمبية المقامة في طوكيو باليابان.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *