اتحاد عمال مصر يكشف عن شروط سفر المصريين للسعودية

اتحاد عمال مصر يكشف عن شروط سفر المصريين للسعودية

عدة تساؤلات شهدتها محركات البحث في الساعات القليلة الماضية، بشأن شروط سفر المصريين للسعودية.

شروط سفر المصريين إلى السُّعُودية

وأشاد نائب رئيس اتحاد عمال مصر”مجدي البدوي، بالجهود التي تبذلها الحكومة المصرية متمثلة في وزارة الهجرة، من أجل التيسير على المصريين بالخارج في كل الأمور، خاصة بالفترة الماضية التي شهدت وباء عالمي أثر على سوق العمل و اقتصاديات العالم زادت من البطالة على مستوى العالم.

وأشار أنه بشأن موضوع شروط سفر المصريين للسُّعُودية، وضعت وزارة الهجرة عدد 8 شروط لسفر المصريين للسعودية.

وأوضح أنّ أول شروط سفر المصريين للسعودية، حمل شهادة PCR مسجل عليها QR كود، وقضاء مدة أسبوعين بفنادق تحددها السلطات البحرينية قبل الوصول للعاصمة المنامة.

سفر المصريين للسعودية

أضاف نائب رئيس اتحاد عمال مصر مجدي البدوي، إنّ اللقاحات هي من أهم شروط سفر المصريين للسعودية، منوها أنّ هناك 4 لقاحات معتمدة للدخول للسعودية، أي أنّ من يعبر بواسطة طريق الجسر ينبغي أن يكون تلقى جرعتي لِقاح من لقاحات فايزر أو مودرنا أو أسترازينيكا أو جونسون.

وتابع أن حمل القادمين للبحرين جوا عبر حجز مسبق لرحلة مطارات السُّعُودية بعد انتهاء 14 يوما من الوصول، وحجز مسبق بأحد الفنادق المخصصة لسلطات السُّعُودية لقضاء مدة الحجر الصحي، وتجري الحجوزات السابقة عبر هيئة «مسافر» السُّعُودية.

واستكمل من ضمن شروط سفر المصريين للسعودية، إجراء تحليل pcr حين الوصول للبحرين وبعد 10 أيام، مع أهمية حصول كافة المسافرين على تأشيرة دخول إلكترونية إلي مملكة البحرين، موضحا أنّه من ضمن شروط سفر المصريين للسعودية، أن تكون شهادة التطعيم مصدق عليها من السِّفَارة المصرية في البحرين.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *