إصابات أتلتيكو مدريد تقرب الريال من الدوري الإسباني

إصابات أتلتيكو مدريد تقرب الريال من الدوري الإسباني

تلقى فريق أتلتيكو مدريد ضربات قوية خلال الساعات القليلة الماضية بعد تلقيه أخبار الإصابات الجديدة التي ضربت الفريق قبل أسابيع قليلة من حسم لقب الدوري الإسباني في ظل الصراع مع الجار ريال مدريد وبعد فترة طويلة من الغياب عن منصات التتويج.

إصابة ثنائي أتلتيكو مدريد

وعلم دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد، أنه سيفقد ثنائي الفريق، جواو فيليكس وكيران تريبيير، بعد لقاء الأمس ضد ريال بيتيس، في إطار الجولة 30 من عمر الدوري الإسباني الممتاز.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، أن النجم البرتغالي جواو فيليكس، عانى من تجدد الإصابة في الكاحل الأيمن والتي ستبعده فترة عن المشاركة في المباريات القادمة مع فريقه أتلتيكو مدريد.

إصابات مباراة ريال بيتيس

وأضافت الصحيفة أن استبدال كيران تريبيير في مباراة الأمس، جاء لأن اللاعب يعاني من ضربة في أسفل الظهر وكان أتلتيكو مدريد قد أعلن غياب توماس ليمار، لاعب وسط الفريق، عن المباراة لأنه يعاني من إصابة عضلية حدثت له السبت الماضي.

فحوصات لاعبي أتلتيكو مدريد

وأكدت الصحيفة على أن أتلتيكو مدريد ينتظر إجراء الفحوصات الطبية على اللاعبين، من أجل معرفة مدى قدرتهم على المشاركة مع الفريق في مباراته المقبلة أمام إيبار.

فرصة ريال مدريد 

الإصابات التي ضرب أتلتيكو فرصة كبيرة لريال مدريد من الاقتراب أكثر من قمة ترتيب جدول الدوري الإسباني خاصة بعد الفوز الكبير الذي حققه النادي الملكي على برشلونة في مباراة كلاسيكو الأرض بثلاثة أهداف مقابل هدف.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *