أمير سعيود حائر بين نفي شباب بلوزداد وتأكيد الطائي السعودي

أمير سعيود

بعد ما أعلن نادي الطائي السعودي، عن ضمه للاعب الجزائري أمير سعيود، من فريق شباب بلوزداد الجزائري، أصدر نادي شباب بلوزداد الجزائري، الأربعاء، بياناً صحفياً، أوضح فيه أن أمير سعيود لاعب فريقه الأول لكرة القدم، لم يوقع بشكل رسمي مع أي ناد حتى الآن.

النادي الجزائري، أكد في بيانه أن الإدارة مستمرة بالتفاوض مع اللاعب، مشيراً إلى أن اللاعب نفسه ينفي التوقيع أيضاً مع نادي الطائي الصاعد حديثاً للدوري السعودي للمحترفين.

الطائي يضم أمير سعيود

الطائي أعلن مساء الثلاثاء عن نجاحه في الحصول على توقيع سعيود ليلعب للفريق لمدة موسمين.

نادي الطائي نشر عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”، مساء  الثلاثاء: “أمير سعيود حتماوي لمدة موسمين.. أهلًا بـ(محارب الصحراء) في كتيبة فارس الشمال”.

أمير سعيود حائر بين نفي شباب بلوزداد وتأكيد الطائي السعودي

وكانت صحيفة “الرياضية” السعودية ، قد كشفت في وقت سابق ، أن إدارة الطائي قد تفاوضت  مع نادي شباب بلوزداد الجزائري قبل 10 أيام ليتم التوصل إلى اتفاق يقضي بشراء عقد سعيود مقابل مليون دولار.

سعيود (30 عام) يملك مسيرة طويلة مع الأندية سواء الجزائرية أو الاحتراف في الخارج فلعب بقميص كل من : مولودية الجزائر وفريق بيروي ستارا زاغورا البلغاري خلال إعارته لهم، والصفاقسي التونسي واتحاد العاصمة وشباب بلوزداد الجزائريين.

كما سبق وأن خاض تجربة احترافية مع النادي الأهلي والإسماعيلي في مصر والعربي الكويتي كذلك.

النجم الجزائري تألق مع شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا 2021، وسجل 8 أهداف إلا أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لم يعتبره هدافا لدوري الأبطال.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *