أشرف حكيمي يضرب ريال مدريد بأقوى تصريح

أشرف حكيمي يضرب ريال مدريد بأقوى تصريح

خرج النجم الدولي المغربي ولاعب نادي إنتر ميلان أشرف حكيمي في شهر رمضان بأقوى التصريحات عن فريقه السابق ريال مدريد الإسباني وتجربته في الدوري الإيطالي الممتاز.

دور كونتي مع إنتر ميلان

وقال أشرف حكيمي أن المدير الفني لفريق إنتر ميلان كونتي يمنحهم الحرية في الملعب، ويسمح لهم بالاستمتاع وإظهار ذلك على أرض الملعب لأنه جزء من هذه المجموعة التي أنشأها بنفسه.

وأضاف ظهير إنتر ميلان لصحيفة “لا ريبوبليكا” الإيطالية أن الفريق تطور تدريجيًا على يد كونتي جاء الكثير من اللاعبين الجدد، وهو معهم وكانت فرصة رائعة للتأقلم مع اللاعبين وأن الإقصاء من دوري الأبطال سمح لهم بالتركيز على الدوري الإيطالي.

وأوضح أشرف حكيمي أن الهزائم التي تعرض لها الفريق جعلتهم يفهمون كل شيء والطريق الذي يرغبون في أن يسلكوه من أجل التحديات التي تواجههم داخل الملعب وخارجه أيضا.

طريقة ريال مدريد

وأشار النجم الدولي المغربي إلى أنه نشأ في ريال مدريد على طريقة الدفاع بأربعة لاعبين في الخلف على يد المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، لكن مع الاعتماد على ثلاثي فقط أحصل على المزيد من الحرية في الهجوم.

وأكد أشرف حكيمي على أن طريقة لعب ريال مدريد لا تعطي الحرية الكافية للاعبين في خط الهجوم وأنها طريقة لا تناسب الكثير من اللاعبين وخاصة هو الذي يسعى إلى الظهور في الخط الهجومي.

الخروج من دوري الأبطال

كما أضاف النجم المغربي أن خروج فريق إنتر ميلان من دوري أبطال أوروبا يشعره بالحزن الشديد لكن الفريق قوي للغاية وسيمر من هذه الأحزان ويعود مرة أخرى الموسم المقبل.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *