أخبار إصابة فرجاني ساسي مع المنتخب التونسي

أخبار إصابة فرجاني ساسي مع المنتخب التونسي

تعرض نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فرجاني ساسي للإصابة مع المنتخب التونسي خلال فترة التوقف الدولي خلال ودية الكونغو الماضية والتي أثارت غضب جماهير الفارس الأبيض.

إصابة الدولي التونسي فرجاني ساسي

كما أثارت إصابة الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك، الشكوك حوله داخل القلعة البيضاء خلال الساعات الماضية بعدما أعلن الاتحاد التونسي، حاجة فرجاني ويوسف المساكني للراحة لمدة 10 أيام، بعد إصابتهما خلال ودية الكونغو الماضية، وغيابهما عن وديتي مالي والجزائر.

ساسي لم يتواصل مع إدارة نادي الزمالك

وأكد مصدر على أن النجم الدولي التونسي فرجاني ساسي لم يتواصل مع مجلس إدارة نادي الزمالك لتوضيح حقيقة إصابته الأخيرة، في الوقت الذي لم يكشف فيه الاتحاد التونسي عن تشخيص الإصابة.

وأضاف المصدر أن إعلان الاتحاد التونسي بحاجة اللاعب فرجاني ساسي للحصول على راحة لمدة 10 أيام، يؤكد غيابه عن مواجهة أسوان القادمة مع نادي الزمالك وهو الأمر الذي أغضب الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون.

الزمالك لم يتلقى إخطارا من جانب اللاعب التونسي

وأوضح أن نادي الزمالك لم يتلقى إخطارا من جانب اللاعب الدولي التونسي فرجاني ساسي بموعد عودته حتى الآن، ما يزيد من الشكوك والقلق حول حقيقة إصابته المعلنة من جانب الاتحاد التونسي.

رفض النجم الدولي التونسي العودة

وكانت الساعات القليلة الماضية قد شهدت جدلاً كبيرا حول رفض النجم الدولي التونسي ولاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فرجاني ساسي العودة، بعد تلقيه عرضا من الريان القطري واتخاذه قرارا بالرحيل عن الفارس الأبيض.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *