أتلتيكو مدريد يكيد في برشلونة : الحمد لله على سواريز

لويس سواريز

تغنى رئيس نادي أتلتيكو مدريد إنريكي سيريزو بمهاجم الفريق الأول لكرة القدم الأوروجوياني لويس سواريز واللاعب السابق لفريق برشلونة خاصة بعد الأداء الكبير الذي يقدمه مع الفريق وتصدر ترتيب جدول الدوري الإسباني الممتاز والاقتراب من التتويج بالبطولة.

مفاجأة من العيار الثقيل

وانضم لويس سواريز إلى أتلتيكو مدريد، قادمًا من برشلونة، بداية الموسم الجاري، في مفاجأة من العيار الثقيل لكل عشاق الفريق الكتالوني.. بينما رحل المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان عن الروخيبلانكوس وانتقل إلى كامب نو قبل موسمين.

وقال إنريكي سيريزو في تصريحات لإذاعة “كادينا سير” الإسبانية أن انتقال المهاجم الكبير لويس سواريز إلى أتلتيكو مدريد كانت نعمة وأنه يكون مع الفريق هذا الموسم، هو أمر جيد للغاية.. كما أنه يعتقد أن اللاعب سيبقى داخل النادي ومع اللاعبي المتواجدين الفترة المقبلة.

ميسي يتناول الغداء مع سواريز

وعلق رئيس نادي أتلتيكو مدريد على تواجد الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، في مدريد وتناول الغداء مع سواريز حيث أكد على أن اللاعبون لديهم حياتهم الشخصية، وهذا لا يعني أي شيء، ومن الواضح أن لديهم علاقة جيدة وكانوا زملاء في فريق واحد من قبل.

استعادة أنطوان جريزمان

وأضاف إنريكي سيريزو أن يرغب في استعادة نجم المنتخب الفرنسي ونادي برشلونة أنطوان جريزمان من جديد لأنه أي فريق سيكون في غاية السعادة عندما يتواجد اللاعب الشاب داخله لأنه إضافة قوية في خط هجوم الفريق.

وأوضح رئيس نادي أتلتيكو مدريد أن فرصة التتويج بلقب الدوري الإسباني قائمة ولكن على الجميع أن يعلم أن هنالك مباريات صعبة متبقية حتى يتم حسم لقب الدوري والفريق يرغب في أن يكون بطلا يوم السبت المقبل.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *